📁 آخر الأخبار

شاهد ابرز مسلسلات رمضان 2025 محمد رمضان وكريم عبدالعزيز mbc

 استعدوا لموسم شيق ومليء بالإثارة والتشويق مع مسلسلات عربية جديدة, تحتوي على قصص رائعة وشخصيات رائعة من الدراما الاجتماعية إلى الجريمة والغموض.

ابرز مسلسلات رمضان 2025

 سوف تجلب لك هذه المسلسلات رحلات إلى عوالم شيقة وتقدم لك تجارب مشاهدة لا تُنسى بالتالي, ويضم كل مسلسل جديد القصص الإنسانية العميقة مع مشاهد إثارة وتشويق, وتتناول كل مسلسل قضايا مختلفة وجوانب مختلفة من الحياة العربية اليومية.


 الجو معًا على قائمة بجميع المسلسلات الجديدة. مسلسلات جديدة 2025. بعد الموسم الناجح لمسلسلات رمضان 2024 جميع الفنانين تبحث المزيد من الأشخاص عن المسلسلات التي من المقرر العمل بها لعرضها خلال ماراثون الرمضانية لعام 2025 ومن أهمها:

مسلسل العتاولة 2 الجزء الثاني 

 العتاولة 2 أعلن المخرج أحمد خالد موسى عن مفاجأة سارة لمحبي مسلسل العتاولة الذي عرض حصريًا على شاشات رمضان 2024 حقق الجزء الأول من العتاولة و الجزء الثانى له نجاحات كبيرة اونلاين في مؤشر تضافر افراد الاسرة حول التيفي. في تدوينة عبر حسابة على انستغرام.

وتري هذا الخبر: على الرغم من أن موسم الدراما الرمضاني لعام 2024 لم يتوقف بعد ، بدأ عدد من الفنانين والفنانات مؤخرًا التفكير في عمل مسلسلات تعرض لأول مرة في رمضان 2025 ، خاصة أولئك الذين غابوا عما يقرب من موسم هذا العام.

مسلسل محمد رمضان 2025

 وممن بين ذلك المخرج محمد سامي ، الذي أعلن ، أيضًا مؤخرًا ، أن العام المقبل سيكون العام الأول له في قيامه بالتعاون مع عمرو سعد ، وآوى الأخير ذلك عندما تم سؤاله بواسطة أسرار ، على النهار : “بدأت الكتابة منذ 5 شهور وقمنا بجلسات اجتماعية متعددة معًا.


 للحديث حول جميع التفاصيل ، والشركة التي يملكها أنور وصادق الصباح قد اشترت الفكرة بالفعل ، وأن أحمد سعد سيتحمل حملات تسويقية ، وقد يتم التوقيع في غضون أيام ، ولكن أنا أريد التفاوض بحذر وفقًا للميزانية نجاح مسلسلين تلفزيونيين “جعفر.


في سياق آخر، شاركت ياسمين في موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل “ضرب نار” ، والذي شاركها فيه طليقها الفنان أحمد العوضي. بالإضافة إلى ذلك، أعلن الممثل المصري محمد رمضان، عبر اتصال أجرته مع قناة فضائية “دي إم سي” المصرية، عن عمل درامي يستعد لتقديمه في رمضان 2025 بعد إجازته في رمضان الماضي، ولم يحدد حتى الآن المسلسل الذي سيشاركه.


 ومن المعروف أن مشروعه “جعفر العمدة 2” توقف بعد إعلان السيناريست محمد سامي أسباب توقف العمل حيث لم يكن راضيًا عن الحلقات المكتوبة ولا رغبة لديه فريق العمل من التقديم فيل أو تعديل، وإنما الشركة الشركة المنتجة التي جلست لفترة طويلة مثيرًا لهم فكرة تكملة البارت الثاني، إلى أن تم إلغاء المشروع. فيما تكون يسرا ضمن تحضيرها لمسلسل جديد سيتم عرضه في رمضان القادم وقد قررت الممثلة المصرية يسرا عدم المشاركة في موسم رمضان 2024 وهو ما اعزته به.

Yemen Future
Yemen Future
تعليقات